قوانين الاشراف العامة في مدرسة زينب بنت العوام
ان النظام اساس العمل في اي مكان .. وحتى نحافظ على النظام لابد من قوانين نتبعها جميعاً للمحافظة على النظام في المنتدى..
واعلموا ان هذه القوانين لم توضع للتسلط .. وانما وضعت للتنظيم .. ولمصلحتكم جميعاً .. لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى والوصول للهدف المنشود من انشاء المنتدى والمتمثل بالرقي بالمستخدم العربي .
ااخواني واخواتي قبل ان أبدأ بالشروط والقوانين اعلموا ان الاشراف تكليف لا تشريف
شروط وقوانين الاشراف والرقابة في المنتديات والاقسام :
1) ان تكون معنياً بالمنتديات وذو اهتمام بها.
2) اذا كنت راغباً بالاشراف بأي قسم من الأقسام إثبات نفسك بنفس القسم من حيث المواضيع والمشاركات والردود.
3) ان تكون لديك الخبرة بالقسم .
4) ان تحترم قوانين المنتديات واعضائها .
5) التحلي بسعة الصدر والاخلاق الحميدة واكتساب محبة الاخرين.
6) ان تدخل بشكل مستمر الى المنتديات واثبات تواجدك .
7) ان تتحمل مسوؤلية القسم الذي توضع به وتقوم بتنشيطه وتطويره.
في حال تميزك تقوم الادارة بإعطائك صلاحيات وترقيات .
9) تقوم الادارة بحذف اي مشرف يقوم بمخالفة قوانين الاشراف وعدم الالتزام بها .
10) ان لا تكون مشاركاتك اقل من 450 مشاركه أو حسب وجهة نظر الأدارة .
11) أن لا تكون مواضيعه المثارة بواسطته أقل من 40 موضوع ذات علاقــة بالقسم المراد الاشراف عليه .
12) على الأقل يثير ويكتب 10 مواضيعه بقلمه الخاص ( ليس نقلا عن مصادر آخرى)
معا نحو مدرسة زينب بنت العوام أفضل .. انها بيتنا جميعا .. انها اسرتنا الموحدة
تح يا te
ولاء الزبده