---------------------------------------------------------------------------------------
بشهادات معتمدة دوليا من مركزنا ومن جامعة كامبردج
---------------------------------------------------------------------------------------
يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2018 وذلك من خلال الدورات وورش العمل
التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :-
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها
-----------------------------------------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
-----------------------------------------------------------------------------------------
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه :-
00971588072414 - 00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
blogger: www.traininggulf.tk
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2017 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
----------------------------------------------------------------
← ما يميز الخليج للتدريب ؟
- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي
-------------------------------------------------------------------------------
دورة أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء (2018)
-------------------------------------------------------------------------------
محاور البرنامج:
المفاهيم العلمية للإدارة الفعالة في جودة الخدمات والصناعات .
مفاهيم الجودة بين التحديث والتصويب.
طبيعـة وخصـائص الخدمات .
مفاهيم جــودة الخدمات والصناعات .
الجودة وعوامل المنافسة بين الشركات.
إدارة الجودة الشاملة( الأسس والعناصر)
متطلبات المواصفة الدولية أيزو 9001 / 2000
تحديد الخدمة التي تقدمها المؤسسة وموقعها من مصفوفة الخدمات .
تحديد المعايير الجوهرية لجودة الخدمة والصناعات المقدمة .
توضيح متطلبات منظور جودة الخدمات والصناعات .
تحديد المسئوليات والاختصاصات للعاملين بإدارة التسويق .
إنشاء حلقات الجودة . - تحسين جودة العمليـات .
مجموعة المواصفات الدولية للأيزو كأساس لنظام إدارة الجودة.
كيفية التحول إلى نمط التنظيم الذى يعتمد على الفرق (Teams)
كيفية التحول إلى نمط التنظيم الذى يعتمد على الشبكات (Network)
العوامل المؤثرة فى نجاح وزيادة فعالية التطوير التنظيمي (دراسة تطبيقية)
-------------------------------------------------------------
كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها
-------------------------------------------------------------
#الدورات الإدارية #الدورات الهندسية #الدورات المحاسبية
#دورات السلامة والصحة #دورات تكنولوجيا المعلومات
#دورات السياحة والفنادق #دورات المياة والصرف الصحي
#دورات النقل الجوي والمطارات
#دورات البلديات والمجالس المحلية
#دورات النقل والمرور #دورات العلوم السياسية
#دورات الصحافة والإعلام
#دورات الشحن والتخليص الجمركي
#الدورات التربوية والقيادة الاكاديمية
#دورات البورصات #دورات العلاقات العامة والاعلام
------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
blogger: www.traininggulf.tk
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..